نـــيـسـان إكس تريل الجديده 2015 وجــه أخر للمتعه و الرفــاهيه .

toot_8be874e5ae

إذا أردت المنافسه فى فئه الكروس أوفر فإن أول ما تهتم به هو التصميم الخارجى إضافه الى السعر المناسب للمشترى للمنافسه و هذا ما قامت به شركه نيسان فى فئه الكروس أوفر و أول سياراتها إكس تريل عام 2007 و أنتاجها أكثر من 2 مليون سياره و هو ما ضمن بقائها حتى الأن و منافستها عبر جيل الإكس تريل الثالث .

و قبل حصول السياره على تصميم جديد، شهدت إعادة تهيئه كامله لشخصيتها، حيث أصبحت السياره أكبر حجمًا، بزياده 20 مم في العرض، و49 مم في الطول، و15 أقل ارتفاعًا من الجيل السابق. وعلى الرغم من هذه الزياده، إلا أن هذا الجيل هو الاكثر انسيابية على الإطلاق، بمعدل مقاومة للهواء 0.32، مما يجعل السيارة أكثر توفيرًا للوقود ويضيف للمقصوره المزيد من الهدوء و الراحه أثناء القياده .

على الجانبين تستمر الخطوط البارزه مع أقواس العجلات، والتي تستوعب داخلها العجلات المعدنيه قياس 19 بوصه ذات الطابع الرياضى البحت ، إضافة إلى خط السقف الانسيابي الذي لم يؤثر على راحة الركاب داخل المقصوره ، والمساحات الزجاجيه المصممه بأناقه، وكذلك الخطوط البارزة للأبواب والتي تستمر حتى الواجهه الخلفيه لأستكمال لمسات التصميم المتكامل .

و بالدخول للمقصوره الداخليه بعد الأطلاع على التصميم الخارجى نجد العدادات باللونين الأبيض والأسود، وعجلة القياده ثلاثية الأذرع ذات التصميم البسيط و الذى يساهم في تجربه قياده مريحه نفسيًا وعمليه إلى حد كبير، مع العلم ان السياره لم تفقد أي من تميزها السابق، حيث اعتمدت نيسان على خامات جيدة لبناء المقصوره، وهي نقطه تحسب لها .

و يرجع زيادة أبعاد السيارة الفضل فى الحصول على الراحه أثناء القياده ، فقد حصلت المقصوره الجديده على المزيد من المساحات الواسعه لحركة الأرجل في الامام والخلف، والمزيد من العرض لراحة الركاب، ومساحة حركة الرؤوس التي زادت عن السابق، إضافة إلى مساحة تخزين تتسع لـ 430 لتر من الأمتعه و الحقائب ، بزيادة 20 لتر عن الجيل السابق. ولتصل لمساحة التخزين بسهوله، فقد وفرت نيسان باب تحميل يُفتح على ارتفاع 150 مم أكثر من الباب السابق .

toot_50d48dde60

و انتقالاً الى المحرك توفر نيسان إكس تريل بخيار واحد من المحركات، إلا أنه خيار قادر على مواكبة شخصية السياره وتوفير متطلبات العملاء بذكاء. فالمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 170 حصان وعزم دوران 233 نيوتن/ متر.

مما أعطى للشكل العام لإكس تريل قوه خاصه و ملامح قويه على الطريق توفيراً لتنقل و سفر أكثر راحه عن السابق .

التعليقات مغلقة !