تصف سياسة الخصوصية هذه سياساتنا المتعلقة بجمع المعلومات الخاصة بك واستخدامها والإفصاح عنها فيما يتعلق باستخدامك لخدماتنا ، بما في ذلك تلك المقدمة من خلال مواقعنا الإلكترونية والاتصالات (مثل رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية والنصوص) وتطبيقات الهاتف المحمول. (يُشار إليها إجمالاً باسم “الخدمة”). تشير المصطلحات “نحن” و “نحن” و “نيوز90” إلى: news90.com.

عندما تستخدم الخدمة ، فإنك توافق على جمع المعلومات الخاصة بك واستخدامها والكشف عنها كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه. قد نترجم سياسة الخصوصية هذه إلى لغات أخرى لراحتك. ومع ذلك ، سيتم حل أي تناقضات بين الإصدارات المختلفة لصالح النسخة الغة العربية المتاحة هنا.

المعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها
يجوز لنا جمع معلومات عنك ونقلها وتخزينها فيما يتعلق باستخدامك للخدمة ، بما في ذلك أي معلومات ترسلها إلى الخدمة أو من خلالها. نحن نستخدم هذه المعلومات لتوفير وظائف الخدمة ، وتلبية طلباتك ، وتحسين جودة الخدمة ، والمشاركة في البحث والتحليل المتعلق بالخدمة ، وتخصيص تجربتك ، وتتبع استخدام الخدمة ، وتقديم ملاحظات إلى شركات الأطراف الثالثة المدرجة في الخدمة ، وعرض الإعلانات ذات الصلة ، وتسويق الخدمة ، وتقديم دعم العملاء ، وإرسال الرسائل إليك ، وعمل نسخة احتياطية من أنظمتنا ، والسماح بالتعافي من الكوارث ، وتعزيز أمان الخدمة ، والامتثال للالتزامات القانونية. حتى عندما لا نحتفظ بهذه المعلومات ، فلا يزال يتعين نقلها إلى خوادمنا في البداية وتخزينها لفترة كافية للمعالجة.
معلومات الحساب: عند إنشاء حساب ، نقوم بتخزين واستخدام المعلومات التي تقدمها أثناء هذه العملية ، مثل الاسم الأول والأخير الذي تدخله ، وعنوان البريد الإلكتروني ، والرمز البريدي ، والعنوان الفعلي ، وأي معلومات أخرى قد تقدمها أثناء عملية إنشاء الحساب ، مثل الجنس أو رقم الهاتف أو تاريخ الميلاد. قد نعرض علنًا الاسم الأول والحرف الأول من اسم العائلة اللذين تقدمهما ، بالإضافة إلى أي صورة أو محتوى آخر ترسله من خلال عملية إنشاء الحساب ، كجزء من ملف تعريف حسابك. نقوم أيضًا بتخزين واستخدام أي تفضيلات تقدمها لإضفاء الطابع الشخصي على تجربة المستخدم الخاصة بك ، بما في ذلك تفضيلات تناول الطعام والأنشطة. يمكنك فيما بعد تعديل بعض معلومات الحساب التي تقدمها من خلال إعدادات حسابك. المحتوى العام: مساهماتك في الخدمة مخصصة للاستهلاك العام ، وبالتالي يمكن للجمهور مشاهدتها ، بما في ذلك صورك ، وتقييماتك ، وآرائك ، وقوائمك ، ومجموعاتك ، ومجاملاتك ، واسأل منشورات المجتمع ، وتعديلات الأعمال معلومات الصفحة. الملف الشخصي لحسابك (على سبيل المثال ، الاسم الأول والحرف الأول من اسم العائلة والمدينة والحي والشهر والسنة التي أنشأت فيها حساب وصور الملف الشخصي وقائمة الأصدقاء )

التواصلات:

عند التسجيل للحصول على حساب أو استخدام ميزات معينة ، فأنت تختار تلقي رسائل من مستخدمين آخرين وشركات و نيوز90 . يمكنك إدارة بعض تفضيلات المراسلة الخاصة بك من خلال إعدادات حسابك ، ولكن لاحظ أنه لا يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي بعض الرسائل الإدارية أو الخاصة بالمعاملات أو الرسائل القانونية . على سبيل المثال ، إذا أجريت حجزًا أو طلبت طعامًا أو وضعت نفسك على قائمة انتظار أو طلبت عرض أسعار من شركة من خلال الخدمة ، فقد نرسل إليك رسائل حول معاملتك باستخدام معلومات الاتصال التي تقدمها ، بما في ذلك من خلال الرسائل النصية القصيرة التلقائية. إلى رقم هاتفك. قد نتتبع أيضًا أفعالك ردًا على الرسائل التي تتلقاها منا أو من خلال الخدمة ، مثل ما إذا كنت قد حذفت أو فتحت أو أعدت توجيه هذه الرسائل ، ومشاركة هذه المعلومات مع أطراف أخرى في رسائلك (على سبيل المثال ، للسماح لهم تعرف ما إذا كنت قد شاهدت رسالتهم). عندما يطلب المستخدم عرض أسعار أو معلومات مماثلة من العديد من الشركات من خلال الخدمة ، يجوز لنا الكشف لتلك الشركات عن معلومات حول حالة طلبات المستخدم ، مثل ما إذا كانت أي شركة قد استجابت للطلب ، ونوع الاستجابة المقدمة (على سبيل المثال ، عرض أسعار أو طلب للحصول على مزيد من المعلومات) ، وما إذا كان المستخدم قد استجاب لرد أي شركة. إذا قمت بتبادل الرسائل مع الآخرين من خلال الخدمة ، فقد نقوم بتخزينها من أجل معالجتها وتسليمها ، والسماح لك بإدارتها ، وقد نقوم بمراجعتها والكشف عنها فيما يتعلق بالتحقيقات المتعلقة باستخدام الخدمة ، وكذلك الجهود المبذولة لتحسين الخدمة. لا يجوز لنا تسليم الرسائل التي نعتقد أنها مرفوضة ، مثل رسائل البريد العشوائي أو الطلبات الاحتيالية أو طلبات تبادل المراجعات للحصول على تعويض. إذا قمت بإرسال أو تلقي رسائل من خلال الخدمة عبر رسالة نصية قصيرة SMS ، فقد نقوم بتسجيل أرقام الهواتف وشركات الهاتف وتاريخ ووقت معالجة الرسائل. قد تفرض شركات الاتصالات رسومًا على المستلمين مقابل الرسائل التي يتلقونها. قد نقوم أيضًا بتخزين المعلومات التي تقدمها من خلال الاتصالات إلينا ، بما في ذلك المكالمات الهاتفية والرسائل ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل الإلكترونية الأخرى ، أو شخصيًا. إذا كنت ممثلًا عن شركة مدرجة على نيوز90 ، أو تستخدم رقم هاتف مرتبطًا الآن أو سابقًا بمثل هذا النشاط التجاري ، فقد نتصل بك ، بما في ذلك عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني ، أو باستخدام معلومات الاتصال التي تقدمها لنا ، أو إتاحتها للجمهور ، أو التي لدينا سجل لعملك. قد تتم مراقبة اتصالاتنا معك ، بما في ذلك المكالمات الهاتفية ، وتسجيلها لأغراض الجودة.

النشاط: نقوم بتخزين معلومات حول استخدامك للخدمة ، مثل نشاط البحث الخاص بك ، والصفحات التي تعرضها ، وتاريخ ووقت زياراتك ، والأعمال التي تتصل بها باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول لدينا ، والحجوزات ، أو المشتريات ، أو المعاملات التي تجريها من خلال خدمة. نقوم أيضًا بتخزين المعلومات التي قد يوفرها لنا جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك فيما يتعلق باستخدامك للخدمة ، مثل نوع متصفحك ، ونوع الكمبيوتر أو الجهاز المحمول ، ولغة المتصفح ، وعنوان IP ، ومعلومات WiFi مثل SSID ، وشركة الجوال ورقم الهاتف ومعرف الجهاز الفريد ومعرف الإعلان والموقع (بما في ذلك الموقع الجغرافي والموقع المستند إلى المرشد وموقع GPS) وعناوين URL المطلوبة والإحالة وتطبيقات الجوال. قد نتلقى أيضًا موقعك ونخزنه متى كانت تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بنا قيد التشغيل ، بما في ذلك عند التشغيل في الخلفية ، إذا قمت بتمكين تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بنا من الوصول إلى هذه المعلومات أثناء استخدام الخدمة. قد تكون قادرًا على تقييد أو عدم السماح باستخدامنا لبيانات موقع معينة من خلال جهازك أو إعدادات المتصفح ، على سبيل المثال عن طريق ضبط الإعدادات لتطبيقاتنا في إعدادات الخصوصية لنظام التشغيل iOS أو Android.

قد نستخدم نحن والأطراف الثالثة التي نتشارك معها ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب والعلامات والبرامج النصية والكائنات المحلية المشتركة مثل HTML5 و Flash (تسمى أحيانًا “ملفات تعريف الارتباط بالفلاش”) ومعرّفات الإعلانات (بما في ذلك معرّفات الأجهزة المحمولة مثل معرّف Apple للمعلنين (“IDFA”) أو معرّف إعلانات Google (“GAID”)) والتكنولوجيا المماثلة (“ملفات تعريف الارتباط”) فيما يتعلق باستخدامك للخدمة ومواقع الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة التابعة لجهات خارجية. قد تحتوي ملفات تعريف الارتباط على معرّفات فريدة ، وتوجد ، من بين أماكن أخرى ، على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك ، وفي رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها إليك ، وعلى صفحات الويب الخاصة بنا. قد تنقل ملفات تعريف الارتباط معلومات عنك وعن استخدامك للخدمة ، مثل نوع متصفحك ، وتفضيلات البحث ، وعنوان IP ، والبيانات المتعلقة بالإعلانات التي تم عرضها لك أو التي تفاعلت معها ، وتاريخ ووقت استخدامك . قد تكون ملفات تعريف الارتباط ثابتة أو مخزنة فقط أثناء جلسة فردية.

الأطراف الثالثة
قد تتلقى الجهات الخارجية معلومات عنك على النحو التالي:

المعلنون: نسمح للأطراف الثالثة باستخدام ملفات تعريف الارتباط من خلال الخدمة لجمع نفس النوع من المعلومات لنفس الأغراض التي نقوم بها. من خلال القيام بذلك ، فإننا نلتزم بمبادئ التنظيم الذاتي لتحالف الإعلان الرقمي للإعلان السلوكي عبر الإنترنت. قد تتمكن الأطراف الخارجية من ربط المعلومات التي يجمعونها بمعلومات أخرى لديهم عنك من مصادر أخرى. ليس لدينا بالضرورة إمكانية الوصول إلى ملفات تعريف الارتباط التي يستخدمونها أو التحكم فيها ، ولكن قد تتمكن من إلغاء الاشتراك في بعض ممارساتهم من خلال زيارة الروابط التالية: مبادرة الإعلان على الشبكة و Omniture و Digital Advertising Alliance. يرجى ملاحظة أن إلغاء الاشتراك لا يمنع عرض جميع الإعلانات لك. قد نشارك أيضًا بعض المعلومات غير المعرفة أو مجهولة الهوية أو المجمعة منك أو عنك ، مثل معلومات الموقع ، مع أطراف ثالثة فيما يتعلق بالبرامج الإعلانية وتحليلات البيانات. قد تتمكن من تقييد مشاركتنا لبعض هذه المعلومات من خلال إعدادات جهازك المحمول ، كما هو موضح في القسم 2 أعلاه ، أو من خلال إعدادات الخدمة.
شركاء المحتوى: نسمح لشركاء الجهات الخارجية باستخدام وعرض بعض المحتوى العام المتاح من خلال الخدمة ، مثل الصور والتعليقات والمعلومات الأخرى المدرجة ضمن “المحتوى العام” في القسم 1 أعلاه.
مقدمو الخدمة: نحن نعتمد على مزودي الخدمة من الأطراف الثالثة لدعم أو تقديم الخدمات لنا فيما يتعلق باستخدامك للخدمة ، مثل خدمات توصيل الطعام ، والاتصالات والاستضافة ، والأمن ومنع الاحتيال ، والدعم الفني ودعم العملاء ، والتتبع والإبلاغ عن الاستخدام الخدمة واختبار ضمان الجودة ومعالجة الدفع والتسويق والوظائف الأخرى. نحن نشارك معلومات منك أو عنك مع مزودي الطرف الثالث هؤلاء حتى يتمكنوا من أداء خدماتهم أو إكمال طلباتك. على سبيل المثال ، قد نشارك معرّفات الإعلانات الخاصة بك (على سبيل المثال ، IDFA أو GAID أو تجزئة تشفير لعنوان بريدك الإلكتروني) مع موفري خدمات الجهات الخارجية الذين يساعدوننا في تسهيل برامجنا الإعلانية وقياس فعاليتها والإبلاغ عنها ، بما في ذلك مع الجهات الخارجية التي المساعدة في تحديد فعالية برامجنا الإعلانية من خلال الجمع بين المعلومات التي يتلقونها عنك من مصادر أخرى غير الخدمة. قد تتمكن من تقييد وصولنا إلى بعض هذه المعلومات من خلال إعدادات جهازك المحمول ، كما هو موضح في القسم 2 أعلاه ، أو من خلال إعدادات الخدمة. يجوز لمقدمي خدمات الطرف الثالث في نيوز90 أيضًا مشاركة المعلومات معنا التي يحصلون عليها منك أو عنك فيما يتعلق بتقديم خدماتهم أو استكمال طلباتك.