كيـا كادينــزا 2015 خطـــوات إلى عالم الكــبـار .

toot_065f52a1eb

فى الأعوام الأخيره قامت شركه كيا بتقديم سياراتها بسعر تنافسى يسهل على الجمهور الحصول عليه و أمتلاك كيا مما جعلها تحقق مبيعات هائله و تخطوا خطوات ثابته إلى عالم الكبار و تتحول من مجرد علامه تجاريه إلى سياره شرسه منافسه لكل سيارات فئتها.

و تأتى كيا كادينزا فى طليعه السيارات المنافسه للكبار و بقوه من خلال التصميم المميز و الغطاء الأمامى الطويل الذى يحوى العديد و العديد من الخيارات أسفله إضافة إلى الخطوط البارزه للتصميم، والمصابيح مميزة التصميم ذات إضاءة الـ LED النهاريه المميزه، وعدسات الإضاءه HID عالية القوه و لم تكتفى بذلك إنما تميزت مصابيح كيا كادينزا بالتصميم الفريد بكونها مختفيه داخل تجاويف المقدمه بالسياره .

و بالنظر إلى عجلات كيا كادينزا نجدها هى خيار الجمهور الأول بقياس 19 بوصه و المرايا التى أضافت لمسه سحريه إلى جانب السياره .

و بالدخول إلى التصميم الداخلي و بالتحديد المقصوره الداخليه و التى نجد أنها مقصوره فخمه ومريحه تجذب العملاء، وتوفر لهم تجربة قياده وتنقل ممتعه بسعر مناسب، وبلمسات أوروبيه واضحه، سواء على جانب التصميم، أو في الخامات المستخدمه في بناء هذه المقصوره.

11111111111

و نذكر بالبدايه عجلة القياده رباعية الأذرع المميزه للحصول على سهولة التحكم ، مع العديد من الأدوات التي تجعل الوصول إلى الوظائف الأساسية للسيارة كيا كادينزا خلال القياده أمر أكثر سهوله، وكذلك لوحة العدادات المتميزه، والتي يحيط بها من الجانبين جدار للخصوصيه أثناء الطريق و هو ما مميز السياره عن غيرها و كذلك حرصت كيا كادينزا على الارتقاء بالخامات المستخدمه في بناء كادينزا، ومنها التطعيمات الخشبيه اللامعه ، والجلود عالية الجوده، واالخياطه البارزه للمقاعد ولوحة القياده، وشاشه عامله باللمس قياس 7 بوصات مما جعلها تقترب من كونها الأولى فى فئتها .

كما تعمل كيا كادينزا بالجيل الثاني من محركات لمبادا، وهو محرك سعة 3.5 لتر بقوة 290 حصان عند 6600 لفة في الدقيقه، وعزم دوران 338 نيوتن/متر عند 5000 لفة في الدقيقة، وهو محرك مختبر للعمل تحت ظروف تشغيل قاسية، وقادر على تحقيق معدل استهلاك جيد للوقود إضافة إلى أحتوائها على أنظمة أمان عاليه الدقه مما جعل منها عالم مميز من الرفاهيه و الفخامه .

 

اترك تعليق