شيفروليه كروز 2015 تلحق بعالم المنافسه .

toot_6783ff1cc7

كافة السيارات تمر بدورة حياة محددة، تبدأ بجيل جديد، ويتخللها نسخة محسنة أو أكثر، ومن ثم تنتهي بوصول جيل جديد، فالبعض يفقد رونقه وتطغي عليه المنافسة قبل الحصول على جيل جديد، وهو ما يدفع تلك السيارات للعمل بكل جهد على التطور واستعراض العضلات، وتقديم وجه جديد، أكثر عصرية، وأكثر قدرة على اللحاق بقطار المنافسة و هذا ما قامت بة شركة شيفورليه بسيارتها المذهلة كروز.

قدمت شيفروليه سيارتها كروز عام 2009 بتصميم جذاب خطف الأنظار وقتها ، ولكن مع مرور الوقت فقد هذا التصميم هذا التميز وسط زحام التصميمات الجديدة، وهو ما دفع الشركة الى تقديم بعض التحسينات الجديدة على السيارة، لتستبدل الكثير من تلك الخطوط الدائرية الناعمة، بأخرى حادة ورياضية.

ففي الأمام، أصبحت شبكة التهوية أكبر حجمًا ومقسمة الى نصفين، ليبرز بينهما شعار شيفروليه والذي أصبح أصغر بكثير من المعتاد، لتطغى على المقدمة شخصية كروز الخاصة. وتمتد شبكة التهوية الى الجزء السفلي من الصادم الأمامي في محاولة لخلق روح رياضية لكروز، إضافة الى الفتحات الجانبية الجديدة موضع مصابيح الضباب، والتي يعتليها أضواء الـ LED النهارية الجديدة التي تمنح كروز المزيد من العصرية، وكذلك الخطوط البارزة للصادم الأمامي المحيطة بالمصابيح الرئيسية.

و بالدخول للمقصورة تأتي مقصورة كروز بتصميمها الأصلي الجذاب والذي أسرت به الكثير من القلوب منذ انطلاقتها الاولى، فعجلة القيادة الثلاثية والتي تحمل شعار شيفروليه بوضوح، وأزرار التحكم سهلة الاستخدام، ولوحة العدادات رياضية التصميم ذات الإضاءة الزرقاء والمؤشرات الحمراء، كل منح مقصورة كروز القدرة على الاستمرار دون تعديلات في التصميم الذى وصل من البدايه إلى أقصى درجات الراحة و المتعة .

و أستكمالاٌ للرفاهية المميزة و بالوصول إلى المحرك تعمل شيفروليه كروز 2015 بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.8 لتر، تصل قوته الى 139 حصان عند 6200 لفة في الدقيقة، مع عزم 176 نيوتن.متر عند 3800 لفة في الدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، يدفع بالعجلات الأمامية من الثبات إلى سرعة 100 كم/س خلال 11.5 ثانية.

اترك تعليق