سيارة GMC سييرا 2015 تقدم 110 عاماً من خدمة الجمهور .

toot_edfd11cc5f

خلال 110 عامًا من تاريخ GMC، عملت الشركة بكل جهد على تقديم سيارات ذات شخصية جادة، يمكنها تحدث عواقب الطبيعة، وطي احتياجاتك الصعبة، لتصل إلى أقصى درجات العملية والاعتمادية، وهي خبرة اثقلتها GMC بكثير من هندسة اقتصادية التشغيل، وراحة الركوب، وخطوط التصميم المميزة .

و تتميز أيضا سييرا بتصميم رائع و مميز فالتصميم الخارجي للجيل الجيد من GMC سييرا يعمل بشكل فعال على تحسين أيروديناميكية السيارة، لتحقق السيارة أداء أفضل، مع معدل أقل لإستهلاك الوقود، وكذلك مقصورة أكثر هدوءًا بفضل مقاومة السيارة الأقل للرياح، ليصبح العمل مع سييرا أكثر متعة وأكثر راحة.

تأتي شبكة التهوية الامامية كبيرة الحجم بثلاثة قطاعات لتمرر الهواء إلى غرفة المحرك، مع شعار GMC بارزًا باللون الأحمر، وصادم أمامي كبير الحجم يحمل مصابيح الضباب تقليدية التصميم على الجانبين، وأسفله ستارة الهواء الأمامية التي تمنع احتكاك الهواء بالجزء السفلي من الشاحنة وتحاول توجيهه إلى الأسفل. ومن أعلى الصادم يمكنك النظر لوقت طويل للمصابيح الأمامية ذات التصميم الجذاب وعدسة الإضاءة الواحدة، مع صفي الإضاءة الـ LED المميزين لسييرا.

أما عن هيكل الشاحنة الجديدة فقد تم استخدام الكثير من المعادن عالية الصلابة في بنائه، بداية من القوائم الامامية والجانبية، وحتى أعمدة السقف التي تمر بطول السيارة لتعزز من قوة السقف لدعم وزن الشاحنة حال انقلابها، مع غطاء محرك مصنع من الألمونيوم لتوفير 7.7 كجم، وصندوق خلفي شديد الصلابة لتحمل الخدمة الشاقة.

تعتمد GMC سييرا على ثلاثة محركات، يقدم كل منهم تجربة خاصة تناسب متطلباتك وتسهل لك الصعاب، حيث تنطلق سييرا بثلاثة نسخ من عائلة محركات EcoTec3 التي تعادل فيما بين القوة والاقتصادية .

  • المحرك الأول محرك الـ 4.3 لتر والذي تصل قوته إلى 285 حصان عند 5300 لفة في الدقيقة، مع عزم 415 نيوتن.متر عند 3900 لفة في الدقيقة .
  • المحرك الثانى الـ V8 سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصان عند 5600 لفة في الدقيقة، وعزم 519 نيوتن.متر عند 4100 لفة في الدقيقة.
  • المحرك الثالث بسعة 6.2 لتر وقوة 420 حصان عند 5600 لفة في الدقيقة، مع عزم 624 نيوتن.متر عند 4100 لفة في الدقيقة .

التعليقات مغلقة !