نظام دفع رباعى قوى لتويوتا فورتشنر 2016 الجديده كلياً تبهر الجميع.

name_main

اخيـراً أسدل الستار عن تويوتا فورتشنر لعام 2016 و ذلك بعد العديد من التوقعات و الصور المسربه المنتشره فى الأنترنت لتصميم السياره من الداخل و الخارج و قد تم الكشف عن تويوتا فوتشنر فى كل من تايلاند و إستراليا و يذكر أن السياره تتشابه مع تويوتا هايلوكس الجديده و تواردت الأخبار عن وصول تلك السياره إلى الأسواق الأستراليه فى شهر أكتوبر القادم للعام الجارى .

و يتسم نظام الدفع الرباع بتويوتا فورتشنر بالقوه و الشراسه و به ثلاثه أصدارات هى GX و GXL و  Crusada مع نظام أسطوانات الحقن المباشر تيربوديزل بسعه 2.8 لتر و بقوه 175 حصان و عزم دوران 450 نيوتل لكل متر .

و يتصل محرك تويوتا فورتشنر بناقل حركه مميز للغايه 6 سرعات مانيوال و بالمثل 6 سرعات أوتوماتيك و تتميز أيضا تويوتا فورتشنر بقوه سحب هائله قد تصل إلى حوالى ثلاثه أطنان .

و تتميز السياره بنظام دفع ثنائى و ذلك أثناء ظروف القياده العاديه كما أنها مصممه للثبات على الطرق بإستراليا كما تتميز بقوه أثناء جميع ظروف القياده حتى أثناء القياده فى الطين أو المنحدرات و الطرق الرمليه .

و  تم توفير أكبر قدر من الراحه فى تويوتا فوتشنر بالأضافه لوجود 7 وسادات هوائيه و مشاعد لتسلق المرتفعات و شاشه كبيره تعمل باللمس بالأضافه الى وجود تكييف خلفى و أمامى و كاميرا للرؤيه الخلفيه و تحتوى ايضا تويوتا فورتشنر على أقراص مكابح بالأمام و الخلف و جزء خاص لتبريد الطعام و المشروبات و عجلات قياس 17 بوصه .

و توفر الأصدارات الأخرى من السياره مصابح ضباب و حساسات ركن خلفيه مميزه و مصابيح أماميه LED و إطارات للطرق السريعه و عجلات الومنيوم قياس 18 بوصه .

و يتوقع ظهور السياره بالمعارض بشكل كامل بنهايه العام الجارى مع أنتظار حار من محبى تويوتا للتعرف على التصميم الغير مسبوق بعالم السيارات .

 

 

اترك تعليق