فولكــس فـاجن جولف GTI 2015 الصفقه الـــرابــحه .

toot_0d42b457bf

قدمت فولكس جيلها الأول من GTI عام 1976 و التى قدمت شكل جديد و فئه حديثه لم يعرفها العالم قبلها هى فئه الهاتشباك المميزه و التى جمعت بين صغر الحجم و خفة الوزن و بين الأداء الرياضى المميز  و لا تزال إلى الآن و حتى جيلها السابع الأولى فى هذا المجال عالمياً.

كما ان السياره الجديده من الجيل السابع تتميز بالقوه و العصريه و الفخامه و روعه التصميم و نأتى من البدايه إلى هيكل التصميم و الذى زاد عن الجيل السابق فى الحجم و تميز بقاعدة عجلات أطول بمقدار 53 مم، وارتفاع منخفض بمقدار 12 مم، وطول اجمالي يزيد 55 مم عن الجيل السابق، وهو ما يجعل هذا الجيل يزيد قربًا من كونه سياره فاخره أكثر منها مدمجه صغيره، لتضيف جولف GTI المزيد القوه و العصريه إلى جيلها الجديد .

وعلى الرغم من الزياده في الأبعاد، إلا أن الجيل السابع من جولف صار أكثر ديناميكيه في التصميم مع شبكة التهويه التي تغلق وتفتح حسب حاجة السياره للتبريد لتزيد من الانسيابيه، والمصابيح الأماميه المميزه التي تتضمن إضاءة زينون رئيسية وLED نهارية، وتستكمل الخط الأحمر المميز لطراز GTI، وحتى مصابيح ضباب رأسيه تقسمها الأجنحه الأيروديناميكية على جانبي الصادم.

toot_cd43d43339

و دخولاً إلى التصميم الاخلى بعد التأكد من تميزها و قوتها خارجياً نجد المقصوره الداخليه مصصمه خصيصاً لراحه السائق و الراكب بشكل عام حيث أصبحت فولكس GTI الجيل السابع أكثر رحابه وأكثر متعه في القياده، حيث أعادت فولكس فاجن مقعد القياده للخلف بمقدار 20 مم ليصبح أكثر راحة للسائقين طوال القامه، مع 15 مم زياده في مساحة حركة الأرجل، و31 مم في مساحة الاكتاف. وعدلت جولف من وضعية عجلة القياده وبدالات الأرجل لتحسين تجربة القياده، وحتى وسعت من المسافه بين مكابح السرعة والكبح بمقدار 16 مم، وارتفعت بعصا نقل الحركه للأعلى بمقدار 20 مم، وكذلك حسنت من تصميم مقبض نقل الحركة. أما في الخلف فقد حصل الركاب على زيادة 31 مم في مساحة الأكتاف، و20 مم زياده في طول المقعد نفسه.

و توفرت السياره بنوعين مميزين من المحركات هم :

  • المحرك الأول للطراز الأساسي بقوة 220 حصان بزيادة 10 أحصنه عن الجيل السابق، مع زيادة في العزم بمقدار 70 نيوتن/متر ليصبح العزم الإجمالي للمحرك 350 نيوتن/متر.
  • المحرك الثانى يرتفع إلى 230 حصان وعزم دوران 350 نيوتن.متر، وهو ما يمنحه تسارع من الثبات حتى سرعة 100 كم/س خلال 6.4 ثانية.

 

التعليقات مغلقة !