فولكس فــاجن طوارق 2015 سيارة المرح و المغامرات .

toot_7e20c65ecd

عند بدايه أنطلاق الجيل الأول من فولكس فاجن طوارق لم تكن الشركه تعلم أنه عهد أنتقال السيارات من عالم الصناديق المعدنيه المتنقله إلى عالم الرفاهيه و المتعه و هذا ما لم تستطع فولكس طوارق تلبيته فى بدايه جيلها الأول لكن مع أنطلاق الجيل الثانى بدأت أنطلاقه تلبيه المتعه و الرفاهيه الغير مسبوقه بعالم السيارات مما أعطاها قدره أكبر للمغامره .

و يأتى التصميم الجديد للجيل الثانى بالعديد من المميزات و اللمسات الأبداعيه فالمصابيح الأماميه أصبحت أكبر حجمًا وذات تفاصيل تصميميه جديده، وتعمل بإضاءة زينون متطوره، إضافة إلى إضاءة LED نهاريه إضفه إلى شبكات تهويه كبيره مع صادم أمامى مميز إضافه إلى ذلك أقواس العجلات المميزه المرايا الجانبيه الانسيابيه ، وكذلك المساحات الزجاجية الكبيره وخطوط السقف الناعمه، وحتى الوصول للواجهه الخلفيه فنجد أنفسنا أمام تصميم خيالى مطور بعالم السيارات الفخمه .

و بالدخول إلى الجزء الداخلى من السياره أو المقصوره المميزه نجدها مصصمه أولا و أخيرا لراحه الركاب أضافه إلى أغطيه المقاعد المميزه المريحه و التطعيمات الخشبيه و الشاشات الرائعه بجوده عاليه و تصاميم مذهله .

و تتوفر فولكس فاجن طوارق الجديده بأنظمه عدة للمساعده والأمان مثل نظام الكبح الاستباقي للحوادث الذي يمنع السياره من الاصطدام بأي جسم على السرعات البطيئه ، أو تخفيف سرعة السياره بشكل فعال قبل وقوع حادث على السرعات المتوسطه أيضاً ونظام مكيف هواء أوتوماتيكي رائع جعل منها عالم كامل من الرفاهيه و الأمان لكل أفراد الأسره .

و تتوفر فولكس طوارق بمحرك V6 سعة 3.6 لتر من النوع FSI، وهو محرك متصل بناقل حركة تيب ترونيك من 8 سرعات، ليدفع العجلات الأربعه عبر نظام 4MOTION بقوة 276 حصان وعزم دوران 360 نيوتن/متر، لتصل السياره من الثبات حتى سرعة 100 كم/س خلال 7.8 ثانية، و إلى سرعة قصوى 228 كم/س.

أما من يبحث عن المزيد من القوه و الثبات أثناء القياده، فالسياره متوفره بمحرك V8 سعة 4.2 لتر بقوة 360 حصان وعزم دوران 430 نيوتن/متر، يمكنها هذا المحرك من الوصول لسرعه 100 كم/س خلال 6.8 ثانيه فقط ، و إلى سرعه قصوى 240 كم/س.

و بالحديث عما سبق نجد تطور ملحوظ و مذهل فى الجيل الثانى لطوارق عن الجيل الأول مما وجه أنظار الجمهور الى تلك الفئه الفريده من نوعها .

التعليقات مغلقة !