شيفروليه ماليبو 2015 خيار أمريكى مميز لعشاق الفخامة .

toot_bd6c784994

في الجيل الثامن الجديد من ماليبو، والذي يستكمل تاريخ السيارة التي انطلقت عام 1964، تقدم ماليبو الكثير من الاختيارات والمميزات لملاكها، بداية من الرحابة والرفاهية داخل المقصورة، والانسيابية والعصرية في التصميم، إضافة الى الأداء الأمريكي المتميز.

فقد حصل الجيل الجديد من شيفروليه ماليبو على واجهة ذات خطوط عريضة تزيدها جرأة، فالواجهة مستوحاة من الجينات الأساسية لتصميم الشقيقة إيمبالا. وتاتي أبرز نقاط التصميم في شعار شيفروليه الذهبي الذي يتصدر الواجهة، ويفصل بين نصفي شبكة التهوية، والتي تبدو كفك مفترس لماليبو، وتحتل معظم الواجهة لتؤكد على قوة السيارة وأداءها المتميز.

إضافه إلى المصابيح كبير الحجم، وغطاء المحرك بارز الخطوط، إلى الجانبين الخاليين تقريبًا من خطوط التصميم، والعجلات المعدنية الكرومية اللامعة، والمرايا الجانبية انسيابية التصميم الصغيرة، والتي ربما تبدو غير متوافقة مع التصميم، إلا أنها تحقق الانسيابية المطلوبة، وتقلل من أصوات احتكاك الرياح، لتوفر المزيد من الهدوء داخل المقصورة.

و بالعوده إلى التصميم الداخلى لمقصورة ماليبو فقد حصلت على بعض التعديلات التي تحسين من مستوى الركوب، منها المقاعد الخلفية الجديدة التي تحسن من مستوى الراحة، وتوفر المزيد من المساحة في الخلف، وتحديدًا 31.7 مم لحركة الأرجل، إضافة الى تبديل حشو المقاعد في الأمام والخلف لتصبح أكثر راحة، وأكثر احتضانًا لأجساد الركاب و راحتهم فى المقام الأول و الأخير .

و بالحديث عن المحرك فبالطبع جاء مميزاً كما جاء التصميم الرائع و نجد خيارين فى سيارة شيفروليه ماليبو هما :

  • المحرك الأول سعة 2.4 لتر، يولد قوة 167 حصان عند 5800 لفة في الدقيقة، وعزم 225 نيوتن.متر عند 4600 لفة في الدقيقة.
  • المحرك الثاني V6 سعة 3 لترات، يولد قوة 263 حصان عند 6900 لفة في الدقيقة، وعزم 290 نيوتن.متر عند 4600 لفة في الدقيقة.

كما حصلت ماليبو كذلك على عدة تعديلات على نظام التعليق، حيث تم تطوير ممتصات الصدمات، وعدة أجزاء أخرى، لتحسين ثبات السيارة، ومنع البدن من التمايل في المنعطفات الحادة مما جعل منها سيارة مميزة محبوبة لدى الجمهور .

اترك تعليق