الصفقه الأوروبيه الناجحه تتمثل فى سيارة رينو فلوانس

toot_19586b4c13

على الرغم من تفضيل أغلب الأشخاص الحصول على السيارات الأوروبيه و خاصه لما تتميز به من شكل مميز إلا ان تلك السيارات قد تزيد عن ميزانيتك أو يرتفع أسعارها بشكل واضح لكن سيارة رينو فلوانس جائت للتفوق من تلك الناحيه و هى أمتيازها بقيمه كبيره و مميزات رائعه مقابل سعرها مما جعلها صفقه ناجحه بسوق السيارات الأوروبيه .

و يُذكر أن النسخه المطوره من رينو فلوانس ظهرت فى فاعليات معرض إسطنبول عام 2012 و أمتازت بالشكل المميز و التصميم العصرى الرائع كما جائت بشعار أكبر من سابقتها مما جعل الشركه الفرنسيه تبدو أكثر أعتزازاً بمنتجاتها و سيارتها إضافه إلى شبكات التهويه المميزه السوداء التى تعطيها شكل مميز أكثر و صورة ثقه بالنفس أطراف المصابيح أنيقه التصميم المزوده بعدسات إضاءه مميزه ترسم مدى تفوق التصميم الخارجى على سابقه .

إضافه إلى ذلك تم تصميم الصادم الأمامى بشكل مميز ببعض الخطوط الرائعه و المميزه التى تعطى للسياره شكل فريد من نوعه و حصولها على عجلات معدنيه رياضيه التى جائت لتذكرنا بالجيل السابق من سيارات رينو ميجان و جائت الواجهه الخلفيه بنفس هويتها السابقه دون أى تغيير بها من ناحيه التصميم مما جعلها تجمع بين البساطه و الأبداع .

toot_99a6c9a322

أضافه إلى بعض المميزات الرائعه داخلياً بالسياره و التعديلات عن الجيل السابق لها جعلها تتميز بالعصريه و الأناقه و تجعل السائق يشعل بالراحه طوال الطريق .

و جاء الحل للمعادله الصعبه و الموازنه بين القوه و أقتصادية السياره من خلال محركان رائعين و موفرين للوقود يتلخصان فيما يلى :

  • المحرك الأول رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 117 حصان وعزم 156 نيوتن. متر، وهو محرك قادر على التسارع لسرعة 100 كم/س خلال 11.9 ثانية وحتى الوصول لسرعة قصوى 175 كم/س، إضافة إلى معدل استهلاك للوقود يقدر بـ 6.4 لتر لكل 100 كم في المتوسط.
  • المحرك الثاني سعة 2 لتر تصل قوته إلى 143 حصان مع عزم 195 نيوتن. متر، وهو ما يمنحك تسارع لـ 100 كم/س خلال 10.1 ثانية، وسرعة قصوى تقدر بـ 195 كم/س، ومع ذلك يبقى معدل استهلاك هذا المحرك للوقود عند 7.7 لتر لكل 100 كم، وهو معدل جيد، ويمكن أن يصل المعدل حتى 6.1 لتر لكل 100 كم عند القيادة على الطرقات السريعة.

 

التعليقات مغلقة !